القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا

كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا

 طريقة الربح من موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، يعد أمراً بالغ الأهمية،حيث أن العديد من الأشخاص والمستخدمين الحاليين من الذين يمتلكون القدرة على التواصل بواسطة الإنترنت يقضون الوقت الكبير من اليوم يتصفحون منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبالتالي يحقق موقع فيسبوك أو أية منصة أخرى أرباح طائلة عن طريق تصفحك

ويتم ذلك من خلال عرض الكثير من الإعلانات والتي تستهدف بالدرجة الأولى رغبات المستخدمين،إذ عن طريق مشاهدتهم لها والتعليق أو النقر فقط بالإعجاب عليها يتحقق مكسب كبير للفيس بوك.
فلماذا لا تسعى إلى تحقيق ربح مماثل لأرباح موقع فيسبوك، الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من مختلف الصفحات في شتى المجالات وفي كافة دول العالم بأكمله.
توجد وسائل متعددة ومتنوعة على منصة الفيسبوك والتي يمكنكم عن طريقها تحقيق ربح يومي كبير،كما يمكنكم من خلالها توفير دخل إضافي مهم بكل يسر وسهولة،وذلك ما سوف يتم توضيحه في السطور التالية.

شروط تحقيق الربح من الفيسبوك 

شروط تحقيق الربح من فيس بوك

حددت منصة الفيسبوك مجموعة من الشروط لتحقيق الربح من خلال وتلك الشروط على النحو التالي:

  1.  ينبغي عليك امتلاك صفحة عامة على موقع فيسبوك وليس الاكتفاء بحساب شخصي .
  2.  ينبغي أن تمتثل الصفحة الخاصة لمجموعة سياسات تحقيق الربح من الفيس بوك حيث يجب أن يحترم محتواها معاير المجتمع،مع تفادي انتهاك حقوق النشر والطبع.
  3. ينبغي أن يكون الشخص مقيماً في إحدى البلدان المؤهلة لتحقيق الأرباح على الفيسبوك مع الحرص على نشر محتوى الصفحة بإحدى اللغات المؤهلة .
  4. ينبغي أن تتوفر على 10 آلاف متابع كحد أدنى لصفحتك .
  5.  ينبغي تحقيق 30000 مشاهدة كحد أدنى لمدة لا تقل دقيقة واحدة فقط لمقاطع الفيديو والتي لا يجب أن تقل مدة عرضها عن ثلاث دقائق وذلك خلال آخر ستين يومًا.
  6. يجب أن لا يقل عمر المستخدم عن 18 سنة .
  7. يجب أن تكون الفيديوهات حصرية من إنتاج صاحب الصفحة .

الربح من صفحتك على الفيس بوك

الربح من صفحتك على الفيس بوك

  • يمكنك عزيزي القارئ بكل سهولة إعداد الفواصل الإعلانية بصفحتك العامة على الفيسبوك والعمل على إدارتها عن طريق الانتقال إلى استديو منشىء المحتوى
  • القيام باختيارصفحتك المؤهلة والتي ترغب تفعيل خاصية الربح فيها .
  • ثم النقر على خانة تبويب في الشريط الجانبي الأيمن مع مراجعة شروط وبنود تحقيق الربح وقبولها.
  • اختيار الطريقة التي سوف تتلقى بها الربح وتحديد حساب الدفع ويمكنك كذلك تحديد وضع الاعلانات التلقائي في مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على صفحتك في آخر ثلاثين يوم .
  • بعد الانتهاء من كافة تلك الاعدادات سوف تتم الموافقة بشكل سريع لأنك اجتزت متطلبات الأهلية لتحقيق الأرباح من الفيسبوك .
  • وبعد ذلك يمكنك تحديد أماكن الفواصل الاعلانية على الفيديوهات الخاصة بك ويمكنك كذلك أن تسمح لموقع الفيسبوك بشكل تلقائي بوضع الإعلان حين يكون هناك صمت أو توقف طبيعي في الفيديوهات لمدة ثانية واحدة إلى ثانيتين،وهذا الوضع الموصى به لأنه يساعد على تجربة مثالية للمشاهدين.

كيف تربح من الفيسبوك 100 دولار يوميًا

تعددت أساليب الربح من موقع فيسبوك،والتي يجهلها مجموعة كبيرة من المستخدمين فعوض قضاء الساعات الطويلة من دون فائدة،يمكنك اليوم تحويلها إلى عدد من الأرباح الطائلة،ومن أهم هذه الطرق نذكر ما يلي:

1.تفعيل الأرباح من الفيديوهات التي يتم نشرها على صفحتك.

تفعيل الربح من فيديوهات الفيسبوك

يوفر موقع فيسبوك أزيد من 8 مليار مشاهدة على الفيديوهات،والتي يقوم المستخدم بنشرها على صفحاته.
حيث أطلق موقع فيسبوك منصة إعلانية حديثة تشبه بشكل كبير اليوتيوب، وأطلق عليها لقب Facebook For Media،ومن أجل لاستفادة من تلك المنصة ينبغي عمل ما يلي:
  • الاشتراك في تلك المنصة وعند ذلك سوف يعمل موقع الفيس بوك على وضع إعلانات ترويجية من خلال الفيديوهات الخاصة بك،ومنه الحصول على نسبة من الأرباح.
  • ينبغي أن يكون عدد المتابعين لصفحتك لا يقل أبدا عن عشرة ألاف متابع.
  • حصول الفيديوهات الخاصة بك المتواجدة على تلك المنصة الجديدة، على ما لايقل عن 30 ألف مشاهدة في ظرف آخر 60 يوم.
  • ينبغي أن يكون المستخدم مقيما داخل نطاق تلك الدول الحاصلة على حق الربح و الانتفاع من منصة الفيسبوك.

2.تسويق المنتجات والخدمات

تسويق المنتجات والخدمات

لقد أضحى لدى الكثير من الأشخاص القدرة على إعداد صفحات في شتى المجالات،من خلال منصة الفيسبوك البعض منها ترويجي والبعض الآخر مخصص لعرض منتجات،ومجموعة أخرى من أجل الدردشة فقط، والتصفح الذي يؤدي في إضاعة وقتك من دون جدوى.

وللاستفادة من ذلك الوقت على منصة فيسبوك يمكنك عزيزي القارئ ترويج منتجات محددة خاصة بك،وهذا عن طريق إحدى المجموعات المخصصة لذلك.

كما يمكنك إعداد صفحة عامة خاصة بك،مع إضافة أصدقاءك فضلا عن أصدقاء أصدقائك من أجل الترويج لمنتجاتك بغرض الحصول على دخل ربحي كبير،وذلك بعد إتمامك لعمليات البيع.
كما يمكنك الترويج والتسويق لمنتجات غيرك من التجار أو الأفراد أو الشركات، على أحد تلك الصفحات المتخصصة في ذلك مقابل ربح مادي كبير.
أو يمكنك العمل بالتسويق لعدد من المتاجر الإلكترونية المعروفة،وأخد نسبة ربح من مبيعاتها.وهذا الإجراء انتشر في الآونة الأخيرة،وحقق الكثير من الأشخاص الربح من خلاله.

3.جلب ترافيك للمواقع الإلكترونية وموقع اليوتيوب

جلب ترافيك للمواقع الإلكترونية وموقع اليوتيوب

هناك مجموعة كبيرة من المنصات الإلكترونية التي حرصت على الاشتراك في موقع أدسنس، المتخصص في عرض إعلانات جوجل بالمدونات والمواقع،والذي قام بتحقيق ربح مادي كبير عن طريق تزايد عدد زواره ومشاهدة الإعلانات والنقر عليها.
ولتحقيق الربح المادي من ذلك يمكنك نشر مجموعة من الروابط الخاصة بمجالات مختلفة،تلائم مواضيع الصفحات والجروبات على موقع فيس بوك.
كما يمكنك إضافة بعض الكلمات التشجيعية والتحفيزية لكي تقنع الزوار بالنقر على الروابط، لقراءة المقالات والدخول للموقع.وبذلك تتحقق زيارة له،الشيء الذي سوف يعود بالربح المادي عليك.
ويمكنك إعداد قناة يوتيوب محددة ونشر الرابط الخاص بها، في الجروبات والصفحات الفيسبوكية وعبر كل زيارة سوف تحقق ربح عن طريقها.

4.اختصار الروابط

اختصار الروابط


تعتبر هذه الكيفية مربحة وسهلة للغاية،وليست في حاجة للجهد ولا للخبرة ما عليك إلا القيام بالآتي:

  • القيام بالاشتراك في إحدى شركات الخاصة باختصار الروابط، وبعد ذلك بإمكانك اختصار أي رابط تعمل الشركة على منحه لك عن مجموعة من البرامج المخصصة لذلك الغرض.
  • ومن ثم يتم اختصار كل رابط والقيام بمشاركته على موقع فيس بوك،
  • وبعد تسجيل زيارة من طرف كل متابع من بين متابعي صفحتك أو أعضاء مجموعتك،سوف تعمل الشركة على عرض إعلاناتها عليه.
  •  الشيء الذي سيتيح لك الحصول على عمولة جيدة،على كل ألف زيارة حصل عليها كل رابط حرصت على القيام بمشاركته.
  • وهي كيفية سهلة للغاية لتحقيق ربح وعائد كبير من دون أي إهدار للوقت أو الجهد.

5.شركات رفع الملفات

شركات رفع الملفات
هي كيفية سهلة للغاية فكل ما يجب عليك فعله يتجلى في البحث عن ملفات يحتاج إليها كل من أعضاء مجموعتك أو أو الصفحة الخاصة بك.

وبعد ذلك القيام بالاشتراك مع إحدى الشركات التي سوف تدفع لك عمولة بمقابل كل عملية تحميل للملفات التي تقوم بتحميلها

وبعد ذلك القيام برفع الملفات التي عملت على الحصول عليها بعد القيام بجمعها،ثم رفعها على الحساب الخاص بك على منصة الشركة.

إذ تضم شركات الملفات مجموعة من الإعلانات المبوبة، بواسطة صفحات الداونلود المرتبطة بالملفات.وبالتالي فهذه الشركات تحقق ربح مادي بعد تسجيل زيارة من طرف كل مستخدم ومنه فهي تقوم بمشاركتك الأرباح بعد تسجيل عدد من الزيارات من طرف أعضائك.

reaction:

تعليقات